الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نجوى كرم تلغي حفلها بسبب زلزال المغرب.. فيديو

نجوم كرم
نجوم كرم

قررت المطربة نجوى كرم الغاء حفلها بسبب زلزال المغرب، حيث تداول رواد موقع "تويتر" مقطع فيديو للمطربة اللبنانية خلال حفلها الغنائي في المغرب، والذى كان من المقرر أن يقام مساء أمس الجمعة ضمن مهرجان تيميتار قبل أن تتخذ الجهات المعنية قرارًا بالغاءه، بسبب وقوع زلزال هناك.

نجوى كرم تلغي حفلها بسبب زلزال المغرب

ووصعدت نجوى كرم على مسرح الأمل بالمغرب لتعتذر للجمهور وتلغي حفلها، وقالت خلال الفيديو المنتشر : لكن الظرف اللي صار، أنا جتلي تعليمات حفاظًا على أمننا كلنا، أننا نوقف الحفلة الأن"،.

وكان من المنتظر أن تقدم العديد من المفاجأت خلال حفلها الغنائي في المغرب وبسبب وقوع زلزال وقت الحفل أصدر الجهات المعنية قراراً بالغاءه حفاظا على سلامة الجمهور.

حفل نجوى كرم في المغرب

وكانت أعربت نجوى كرم عن سعادتها بتجدد لقائها مع الجمهور المغربي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكتبت : موعدنا الجديد مع الجمهور المغربي الغالي.. في ساحة الأمل يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023.. في مدينة أگادير بمهرجان تيميتار– المغرب.

نجوى كرم

أغاني نجوى كريم

وكانت المطربة نجوى كرم طرحت مؤخرا أحدث اغانيها وتحمل عنوان كاريزما عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب ووهي من كلمات الشاعر أليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر، وتوزيع فادي جيجي، وهي أغنية ضمن أغاني ألبومها الأخير.

كما طرحت أيضا وأغنية ساعة بيضة، من كلمات الشاعر أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينج فادي جيجي.

اقرأ أيضًا:موعد حفل نجوى كرم في المغرب

.

ياحبيبي رغم انه التغى بسبب الزلزال بس ما حبت تكسرهم ويطلعون بدون مايشوفونها وهم جاين علشانها ياحنيه هالقلب???????????? استودعتها الله والله يحميها ويحمي اهل المغرب #نجوى_كرم_في_المغرب pic.twitter.com/gwHvJBFHIw

— جود????????. (@JOODENK) September 9, 2023