الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شكري يلتقي نظيرة الياباني لمناقشة القضايا محل الاهتمام المشترك

سامح شكري_ وزير الخارجية
سامح شكري_ وزير الخارجية

في ضوء ما تقوم به وزارة الخارجية في تعميق العلاقات مع كافة دول العالم، وتحديدًا الدول التي لديها خبرات كبيرة في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة الإلكترونية، بالإضافة إلى تعزيز التعاون الدبلوماسي في العديد من الملفات والقضايا التي تشغل المسرح السياسي الدولي حاليًا.

في هذا الصدد، بلتقي السفير سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء، بنظيرة الياباني "هاياشي يوشيماسا"، على هامش زيارته لـ"جمهورية مصر العربية"، وذلك حسب ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، حيث أن الزيارة تحمل المزيد من المباحثات بين الجانبين في العديد من الملفات التي تهم الطرفين.

اقرأ أيضًا: الخارجية: نتابع باهتمام تطورات الوضع في الجابون

مؤتمر صحفي مصري ياباني

من المقرر، أن يعقد وزيرا خارجية مصر واليابان مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن ما تم التوصل له خلال المباحثات، حيث ستكون المبـــاحثات حول تعميق العلاقات بين القاهرة وطوكيو، بالإضافة إلى السعي من جانب الطرفين إلى تعزيز كافة سبل التعاون المشترك في كافة المجالات، وبالتالي تطرق المحادثات حول المناقشة في القضايا محل الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضًا:http://الخارجية: مصر تؤكد على أهمية الحوار السلمي لحل الأزمة في النيجر

في سياق أخر، يلتقي السفير "سامح شكري"، وزير الخارجية، اليوم ذاته، المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا)، " فيليب لازاريني"، في إطار العديد من الأمور التي تهم الجاليات الفلسطينية.

موضوعات متعلقة