الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:14 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زوجة أحمد السقا عن عملها مذيعة: «محتاجة مصدر رزق ثابت»

مها الصغير-ارشيفية
مها الصغير-ارشيفية

كشفت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا عن سبب عملها كمذيعة في أحد البرامج المذاعة عبر شاشة قنوات سي بي سي، وذلك خلال لقائها في برنامج "هي" الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني عبر شاشة قناة سي بي سي سفرة.

وقالت مها الصغير زوجة أحمد السقا خلال اللقاء: في البداية سبب انضمامي للعمل كمذيعة في أحد البرامج هو تعرضي إلى ظروف صعبة جدًا، وكنت محتاجة مصدر رزق يكون ثابتا في حياتي، واقترحت على الإعلامية شيرين عرفة ابنة المخرج شريف عرفة الانضمام إلى البرنامج الذي تقدمه.

وتابعت مها الصغير:أنا درست إعلاما، ورغم دراستي دي مكنتش بحلم بتقديم برامج تلفزيونية، ولا كنت حتى بسعى إلى ذلك، ولكن الموضوع حصل بالصدفة بسبب ظروفي.

معلومات عن مها الصغير

مها الصغير هي ابنة مصفف الشعر الراحل محمد الصغير، الذي كان يعتبر من أشهر مصففي الشعر في الوطن العربي، كما أنه زوجة النجم أحمد السقا.

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يدخل عالم المنصات بمسلسل الجولة الأخيرة.. اعرف التفاصيل