الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حجازي يقترب من الأهلي.. واتحاد جدة يبحث عن بديل

أحمد حجازي
أحمد حجازي

دخل نادي اتحاد جدة السعودي في مفاوضات مستمرة لتدعيم خط الدفاع، وذلك من أجل تعويض غياب الدولي المصري أحمد حجازي والذي يعاني منه "العميد" منذ بداية الموسم الجاري.

ورغم تحقيق اتحاد جدة الفوز في أول جولتين بالدوري السعودي "روشن"، لكن الجماهير الصفراء تطالب بتدعيم خط الدفاع قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي الجاري، على طريقة كبار الأندية السعودية.

اتحاد جدة يدعم الدفاع

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي دخلت في مفاوضات رسمية مع نادي النصر، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب عبد الإله العمري لتدعيم خط الدفاع، بعد إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي.

وعرضت إدارة نادي اتحاد جدة مبلغا ضخما للغاية لتسهيل الموافقة على الصفقة، وأرسل النادي 20 مليون ريال سعودي للتعاقد مع عبد الإله العمري، مما يتيح للدولي المصري أحمد حجازي الرحيل عن صفوف الفريق، بعد ارتباطه بالعودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى.

وفي حال عدم حسم انتقال عبد الإله العمري إلى اتحاد جدة، يستعد "العميد" إلى عرض جديد يتضمن سامي النجعي، وأيمن يحيي بجانب مبلغ مالي مقابل انتقال العمري بعد تأكيد رحيل أحمد حجازي عن اتحاد جدة.

اقرأ أيضًا: بنسبة 75%.. محمد صلاح يقترب من الدوري السعودي

موضوعات متعلقة