الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بعد انتهاء مهمته بالنمسا.. بيبو يستعد للعودة إلى الأهلي

الأهلي
الأهلي

قام خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بإنهاء ترتيبات معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمقرر إقامته بالنمسا.

ويعود خالد بيبو من النمسا إلى القاهرة وأسوار القلعة الحمراء، خلال الساعات المقبلة، ويرافقه سمير عدلي مدير إدارة العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي.

جاء سافر بيبو إلى النمسا من أجل الاطمئنان على تحضيرات المعسكر المغلق للفريق، والمقرر إقامته خلال الفترة من بين 28 أغسطس الجاري وحتى 8 سبتمبر المقبل.

وتأتي كل هذه التحضيرات والاستعدادات، فى إطار التجهيز لمنافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2023/2024.

سبب تكليف الأهلي لـ بيبو بالسفر للنمسا

وكلف الأحمر بيبو بالسفر إلى النمسا، لكي يعاين الملاعب الفرعية التي يخوض عليها الأهلي مرانه طوال فترة الإقامة بالنمسا، بالإضافة إلى اختيار مكان مناسب لمعسكر إعداد الفريق قبل التحضير للموسم الجديد.

استعدادات الأهلي للموسم الجديد بالدوري المصري

يذكر أن، النادي الأهلي يستعد لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز، بالعديد من التحضيرات والتجهيزات، وأبرزها ضم صفقات سوبر قادرة على تحقيق الفوز وحصد الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية