الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعرف على تفاصيل مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مي عمر - مسلسل نعمة الأفوكاتو
مي عمر - مسلسل نعمة الأفوكاتو

تواصل الفنانة مي عمر تصوير المشاهد الداخلية من مسلسلها الجديد «نعمة الأفوكاتو»، مع الفنان أحمد زاهر، من المقرر يتم التصوير في عدد من الأماكن هما شقة في روض الفرج و أستديو بمنطقة الجيزة، تمهيداً لعرضه في رمضان 2024.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

و تقوم مي عمر بتجسيد شخصية دور محامية تدعى نعمة، ويجسد كمال أبو رية شخصية والدها داخل أحداث العمل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن العديد من المشكلات التي تمر بها نعمة المحامية في العمل بسبب محامي يدخل معها في عداوة.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

المسلسل بطولة كل من: كمال أبو رية، مي عمر، سلوى عثمان، طارق النهري، و تأليف محمد سامي، ومهاب طارق،أحمد زاهر، و إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً...محمد سامي يعلق على صورته مع مي عمر برفقة الأسد: «بنحاول ندّعي إننا مش خايفين»

آخر أعمال الفنانة مي عمر

يذكر أن آخر أعمال النجمة مي عمر في السينما فيلم بعنوان «هارلي» بطولة محمد رمضان، الذى عرض في دور العرض السينمائية الموسم الماضي.

أبطال فيلم هارلي

ويضم الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: أحمد داش، مي كساب، محمود حميدة، مي عمر، وإخراج محمد سمير.