الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رفعت شكيب: التعامل مع مشكلة التضخم يتطلب جهد حكومي أكبر

رفعت شكيب
رفعت شكيب

أكد النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، أن التعامل مع مشكلة التضخم يتطلب جهد حكومي أكبر مشددا على أن إحكام السيطرة على الأسواق ومواجهة أي محاولات لاحتكار السلع والتلاعب بالأسعار هو من أهم أولويات الحكومة خلال الفترة المقبلة في ظل ارتفاع غير مسبوق في معدلات التضخم.

كما شدد على أن المحافظين عليهم التواجد في الأسواق والتعرف على الأسعار والتعامل الفوري مع من يحاولون التربح من الأزمة.

برلماني: التعامل مع التضخم يحتاج لضمان وجود إمدادات كبيرة من السلع داخل الأسواق

وأضاف النائب رفعت شكيب في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن التعامل مع التضخم يحتاج أولا إلى ضمان وجود إمدادات كبيرة من السلع داخل الأسواق بما يفعل من آليات العرض والطلب إلي جانب العمل علي مراقبة الأسعار من أجل عدم حدوث ضرر كبير للمواطن محدود الدخل.

وطالب النائب رفعت شكيب الحكومة بضرورة تشجيع المنتجين المصريين علي انتاج السلع والخامات التي يتم استيرادها من الخارج حتي نتمكن من السيطرة بشكل كامل علي أسعار السلع لافتا إلي أن الاستيراد من الخارج هو سبب ارتفاع الأسعار.

اقرأ أيضًا: 3 مصابين «من أسرة واحدة» خلال مشاجرة في بني سويف

موضوعات متعلقة