الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الذهب عالميا يقترب من أدنى مستوى في شهر وسط ترقب بيانات التضخم بأمريكا

أوقية الذهب
أوقية الذهب

تقترب أسعار الذهب بالبورصة العالمية من أدنى مستوياتها في شهر، خلال تعاملات اليوم الخميس، وسط ترقب المستثمرون بيانات التضخم في الولايات المتحدة، والتي قد تحدد المسار الذي سيتخذه مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن أسعار الفائدة في الفترة القادمة.

أسعار الذهب عالميا

وارتفعت عقود الذهب الفورية بنسبة 0.2% إلى 1918 دولارا للأوقية (الأونصة)، إلا أنها تحوم بالقرب من أدنى مستوى لها منذ العاشر من يوليو، فيما استقرت العقود الآجلة للذهب عند 1950.80 دولار.

ويترقب السوق بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة، والتي ستصدر في وقت لاحق اليوم، ومتوقع أن تظهر تسارعا طفيفا في التضخم خلال شهر يوليو الماضي.
ويُنظر للذهب عادة باعتباره وسيلة للتحوط ضد التضخم، إلا أن رفع أسعار الفائدة يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة السبائك التي لا تدر عوائد.

وفيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، فلم تتغير عقود الفضة تغيرا يذكر الفورية إذ استقرت عند 22.67 دولار للأوقية، وزاد البلاتين 0.3% إلى 890.87 دولار، فيما ارتفع البلاديوم 0.3% إلى 1238.63 دولار.

أقرأ أيضا.. تراجع أسعار الذهب في الصاغة اليوم الخميس