الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إنجازات مستمرة لمبادرة حياة كريمة في البحيرة

حياة كريمة
حياة كريمة

ما زالت حياة كريمة تسلك طريقها في تطوير البشر قبل الحجر، وستواصل مجهوداتها لمحو آثار المعاناة والفقر بكل أنواعه، وستبقى مسيرة التطوير مستمرة لينعم جميع المواطنين بجميع محافظات مصر بـ حياة كريمة يستحقونها.

مبادرة حياة كريمة

ومن جهتها كشفت دراسة للمركز المصري للفكر والدراسات أن المبادرة الرئاسية الأكبر في مصر حياة كريمة انتهت من أغلب مشروعاتها بمحافظة البحيرة، لتتحول معظم القرى هناك من قرى تعاني من تردٍ عام في المرافق والخدمات، إلى النقيض في شهور معدودة وبخطىً ثابتة وجدول زمني محدد، لنجد أنفسنا أمام طفرة تنموية غيرت ملامح محافظة البحيرة بشكل كبير.

وفي غضون الاحتفاء باكتمال التنمية بها، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023 محافظة البحيرة وتحديدًا قرية الأبعادية، وتم افتتاح عددًا من المشروعات المنفذة هناك، واستمع إلى المواطنين لتسريع تلبية احتياجاتهم المختلفة.

100 يوم صحة

قال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، أقدمت اللجنة العلمية للمبادرة الرئاسية للكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، وذلك من خلال تنظيم عدد من الفعاليات الثقافية والعلمية، لتشجيع المواطنين على الاستفادة بخدمات المبادرة.

وأشار عبد الغفار إلى تدريب وتأهيل الفرق الطبية، وذلك في الفترة من 5 إلى 11 أغسطس الجارى.

وواصل المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن فرق التواصل المجتمعى قدمت رسائل التوعية لنحو 15 ألف مواطن، من خلال عقد الندوات التثقيفية واللقاءات الفردية بالتجمعات والأماكن العامة والمساجد والكنائس، والنوادي ومراكز الشباب ومحطات القطارات في محافظة الإسكندرية، والساحل الشمالي.

اقرأ أيضًا.. الصحة: إطلاق حملة مكثفة للتوعية بالكشف المبكر وعلاج الأورام بالإسكندرية