الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سيد نصر: مدينة العلمين أعادت لمصر قوتها الناعمة

سيد نصر
سيد نصر

أكد النائب سيد نصر عضو مجلس النواب، أن مدينة العلمين الجديدة أعادت لمصر قوتها الناعمة، حيث باتت المدينة محط لأنظار العالم لما تمثلة من قيمة جمالية علي ساحل البحر المتوسط باعتباها واحدة من أجمل مدن العالم، مشيرا إلى أن استضافة المهرجانات والأحداث السياسية والترفيهية الهامة من شأنه أن يضع المدينة علي خريطة السياحة الدولية.

برلماني: مدينة العلمين الجديدة كانت على مدار عقود طويلة صحراء جرداء

وأضاف النائب سيد نصر في تصريح خاص لـ "الطريق"، أن مدينة العلمين الجديدة كانت علي مدار عقود طويلة صحراء جرداء ولم يلتف أحد لتلك البقعة الجميلة من أرض مصر حتي تولي الرئيس السيسي المسئولية ليعيد اكتشاف المدينة من جديد وليقدم للعامل مدينة ساحرة جديدة علي سواحل البحر المتوسط.

وتابع النائب سيد نصر أن مصر اليوم باتت لديها مجموعة من المدن العالمية والتي تنتمي للجيل الرابع من المدن مثل العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية ومدينة الجلالة ومدينة شرف بورسعيد وغيرها من المدن التي سوف تتحول إلى مراكز مالية وسياحية وصناعية سوف توفر ملايين من فرص العمل وسوف تكون شاهد علي إرادة مصر والمصريين علي صناعة المستحيل.

اقرأ أيضًا: مُفَعَّل الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد اعتمادها رسميا

موضوعات متعلقة