الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير التجارة يبحث مع ممثلي بنك «زراعات» التركي خطة إنشاء مكتب تمثيلي في مصر

جانب من الللقاء
جانب من الللقاء

عقد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة لقاءً موسعًا مع مسؤولي بنك زراعات التركي لبحث التوسع التركي في الاستثمار في مصر وكذلك الفرص المتاحة للبنك لضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري، خلال الفترة المقبلة.


وأكد وزير التجارة والصناعة، أن بنك زراعات يعتبر من أكبر البنوك الحكومية في تركيا، يبلغ رأس ماله حوالي 125 مليار دولار، كما أنه يمتلك فروع في حوالي 150 دولة على مستوى العالم.


وأوضح وزير الصناعة والتجارة، أن بنك زراعات التركي يدرس حاليًا إنشاء مكتب تمثيل له في مصر، كما يعتبر ذلك تمهيدًا لإنشاء فرع له وذلك بعد الاتفاق مع البنك المركزي المصري.


وأشار وزير التجارة والصناعة إلى أن بنك زراعات التركي لدية رغبة واسعة بالتواجد في السوق المصري والذي تعكس حرصه على تعزيز التبادل بين الدولتين، حيث بلغت أحجام التبادل خلال العام الماضي نحو 10 مليارات دولار، وذلك في المنتجات البترولية والسلعية فقط.

اقرأ أيضًا.. مصدر لـ«الطريق»: مناقشات حكومية حول قرارات تخفيف أحمال الكهرباء.. واستمرار الجهود لعودة التيار بشكل طبيعي