الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

يورجن كلوب: «اتصدمت بفشل ماني مع بايرن ميونخ»

كلوب
كلوب

اعترف مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بأنه صُدم من فشل ساديو ماني في نادي بايرن ميونخ، وذلك خلال مؤتمر صحفي.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية: "لا أعرف ماذا حدث له في بايرن ميونخ. عندما غادرنا، كان في حالة جيدة جدًا كلاعب على مستوى عالمي".

وأضاف: "ربما لأن ساديو ماني ذهب إلى بيئة جديدة بتوقعات جديدة..لم أتحدث مع ساديو حول هذا الموضوع".

يعد ساديو ماني من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 6 سنوات ناجحة في أنفيلد، حيث فاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا تحت إشراف كلوب.

كما فاز ماني بجائزة الحذاء الذهبي في عام 2019 وسجل أكثر من 20 هدفًا في أربعة مواسم - بما في ذلك 23 هدفًا في موسمه الأخير مع النادي.

وكانت التوقعات مرتفعة عندما قرر بايرن ميونخ دفع 35 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم ماني في صيف عام 2022 ليكون خليفة روبرت ليفاندوفسكي في النادي.

ومع ذلك، بعد موسم واحد فقط، وسبعة أهداف في الدوري الألماني ونزاع مع زميله في الفريق "ليروي ساني"، غادر ماني الآن بايرن ميونخ للانضمام إلى نادي النصر في الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية