الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 وديًا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تمكن فريق بايرن ميونخ الألماني، من قلب الطاولة على نظيره ليفربول الإنجليزي، وتحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم بسنغافورة.

تقدم المهاجم الهولندي كودي جاكبو في الدقيقة الثانية من عمر المباراة لفري ليفربول، قبل أن يعزز فيرجيل فان دايك بالهدف الثاني، وقلص بايرن ميونخ الفارق عن طريق سيرج جنابري في الدقيقة 33، قبل أن يتمكن ليروى ساني، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42.

في الشوط الثاني تقدم ليفربول مجددًا عن طريق لويس دياز، لكن أبى فريق بايرن ميونخ الخسارة، وتمكن من التعادل بهدف عن طريق دجوسيب ستانيسيتش في الدقيقة 80.

اقرأ أيضًا: مباراة ريال مدريد ويوفنتوس.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وقبل نهاية المباراة بقليل، تمكن فريق بايرن ميونخ، من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 91، بعد أن سجل اللاعب الشاب فرانز كراتزيج بصاروخية في الشباك الحمراء.

وشهد تشكيل الريدز تواجد قائد منتخب مصر، محمد صلاح، أساسيًا.

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد.

الوسط: أليكسيس ماك أليستر، كورتيس جونز، دومينيك سوبوسلاي.

الهجوم: كودي جاكبو، ديوجو جوتا، محمد صلاح.