الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| الأهلي يكشف مستجدات مفاوضات ضم سوزا

سوزا
سوزا

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي عن مستجدات التفاوض مع جوستافو سوزا، لاعب هيونداي الكوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية: "نريد ضم مهاجم بمواصفات خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكولر لن ينضم سوى اللاعب الذي يضيف للأهلي، وينفذ أفكاره في الملعب".

اقرأ أيضًا: الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لموقعة النصر في البطولة العربية

وأضاف: "سوزا ليست أرقامه الأفضل، ولكن كولر يريد المهاجم وهو يذاكر جوانب أخرى للصفقة".

وتابع: "كولر يشعر باللاعبين، بل أنه يطالب اللاعبين في بعض المباريات بعدم الضغط بقوة لتوفير مجهودهم".

واستطرد: "يوجد بعض الوكلاء يريدون تمثيل 3 أطراف للحصول على 30% من قيمة الصفقة، وهو ما يمثل عبء كبير على كاهل الأندية، ومفاوضاتنا مع سوزا مستمرة من خلال وكيله".

وأكمل: "الصفقات التي نتعاقد معها تأتي بقرار من مارسيل كولر، أما الترشيح فيكون من خلال لجنة التخطيط وشركة الكرة، وإدارة الاسكاوتنج بقيادة هاني رمزي والذي يقوم بتوفير كافة المعلومات والأرقام عن أي لاعب نريده".

واختتم: "مفاوضاتنا مع رضا سليم كانت تسير بشكل جيد، ولا أعرف هل كان بيراميدز أو الزمالك يتنافسون على ضمه أم لا".