الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تشافي ينتقد انتقال ديمبلي إلى باريس سان جيرمان

ديمبلي
ديمبلي

انتقد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، صفقة انتقال عثمان ديمبلي المحتملة إلى باريس سان جيرمان، بعد فوز الفريق الودي على أي سي ميلان بهدف نظيف في لاس فيجاس، اليوم الأربعاء.

وقد تذكرت تقارير احتمالية انتقال ديمبلي إلى بطل الدوري الفرنسي، رغم أن اللاعب لا يزال مع الفريق الذي يخوض جولة إعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد تسجيله الهدف الافتتاحي في الفوز 3-0 على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو يوم السبت الماضي في دالاس.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة قد اتفق بالفعل على بيع ديمبلي بقيمة 50 مليون يورو (55 مليون دولار)، بفضل اتفاق خاص تم التوصل إليه بين اللاعب ووكيله موسى سيسوكو خلال محادثات تجديد عقده حتى 30 يونيو 2024 في العام الماضي.

وقال تشافي: "أنا محبط للغاية.. لقد أبلغنا ديمبلي أن لديه عرضًا من باريس سان جيرمان، وأنه يريد الذهاب إلى هناك، واليوم لم يلعب لهذا السبب".

وأضاف مدرب برشلونة: "إنه قرار شخصي. إنه أمر مؤسف، وقبوله أمر سيئ بالنسبة لي لأننا اهتممنا به كثيرًا".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية