الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أسعار تذاكر حفل ”الرابر روس” بالعلمين

روس
روس

كشف مهرجان العلمين، إقامة حفل عالمي جديد ضمن فعالياته، للرابر الأمريكي روس في 25 أغسطس الجاري.

أسعار تذاكر حفل تذكرتي

وطرح موقع "تذكرتي" تذاكر الحفل والتي تباينت أسعارها كالآتي: طاولة مكونة من 10 أفراد: 65 ألف جنيه، طاولة مكونة من 4 أفراد: 20 ألف جنيه، كما تتواجد تذاكر بأسعار مختلفة كالأتي: 700 و750 و1250 و1300 جنيه.

معلومات عن مطرب الراب روس

جدير بالذكر أن روس هو مطرب راب أمريكي ومنتج وكاتب أغانٍ، كانت بدايته من خلال تأليف موسيقى الراب وهو في سن السابعة، وعندما تخرج في المدرسة الثانوية بدأ في تسجيل أغانيه في سن الـ 18، ومن أشهر أغانيه Goodbye وPsycho وToo Many في مايو 2017، وأصدر ألبومه الأول بعنوان "هناك حقًا ذئب" الذي ظهر لأول مرة في المركز السابع على Billboard 200.

اقرأ أيضا: إسلام إبراهيم يكشف لـ «الطريق» الحالة الصحية لوالدته: سايب قلبي في المستشفى

اقرأ أيضًا..

إسلام إبراهيم يعلن دخول والدته العناية المركزة