الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حزب المؤتمر يؤكد دور مصر التاريخي وثابت تجاه القضية الفلسطينية

الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر
الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر

صرح الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ، رئيس حزب المؤتمر، أن دور مصر تجاه القضية الفلسطينية تاريخي ومحوري، وذلك تعقيبا على لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني «أبو مازن».

وأضاف حزب المؤتمر، في بيان له أن لقاء السيسي وأبو مازن هدف لمناقشة القضايا والملفات المختلفة لوضع آليات واضحة لإنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، مؤكدا على دعم مصر للشعب الفلسطيني ثابت وتاريخي، في إقامة دولة فلسطين المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس.

وأكد حزب المؤتمر، على ضرورة دعوة المجتمع الدولي لدعم ومساندة القضية الفلسطينية، مشيراً إلى موقف مصر الواضح والحاسم تجاه القضية الفلسطينية، مشددا على ضرورة إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي في أسرع وقت ممكن.

وطالب حزب المؤتمر بضرورة تكاتف كافة الجهود خلال المرحلة الحالية من أجل دعم الموقف الفلسطيني والحفاظ على التهدئة، خاصة في قطاع غزة، مؤكدا أهمية إنهاء الاحتلال الإسرائيلي سيكفل تحقيق الاستقرار والأمن والسلام داخل المنطقة بأكملها.

اقرأ أيضاً: عصام هلال: مصر الداعم الرئيسي للقضية الفلسطينية