الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعليم الجيزة تعلن موعد غلق باب التحويل الإلكتروني بين المدارس

التحويلات بين المدارس في الجيزة
التحويلات بين المدارس في الجيزة

مع نهاية شهر يوليو يتم البدء في إغلاق باب التحويل الإلكتروني بين المدارس، بعد أن تم فتح باب التحويلات في بداية الشهر واستمر لمدة ثلاثون يوماً، وذلك للعام الدراسي 2023/2024، وتحدد كل محافظة من محافظات الجمهورية اليوم الذي سيتم فيه إغلاق الباب حسب ما تقرره المديريات التعليمية المختلفة، وذلك بالنسبة للمدارس الرسمية والرسمية المتميزة لغات والرسمية لغات.

غداً غلق باب التحويل الإلكتروني بين المدارس بمحافظة الجيزة

وعن موعد غلق باب التحويل الإلكتروني بين المدارس بمحافظة الجيزة، أعلنت مديرية التربية والتعليم في المحافظة أن غدا الاثنين الموافق 31 يوليو هو أخر يوم في التحويل الإلكتروني بين المدارس، حيث أكدت على الطلاب الراغبين في التحويل سرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وهو عن طريق الرابط التالي: https://www.gizaedu.net/tran.html

وأشارت إلى أن التسجيل لابد أن يتم عن طريق ولي الأمر فقط ويمنع تماما أن ينوب أحد عنه، كما أنه يشترط إدخال الرقم القومي للطالب أو الطالبة حتى يتم حساب عمره في الأول من شهر أكتوبر القادم، وهو وقت التحاقه بالمدرسة.

اقرأ أيضا: موعد بدء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023

الجدير بالذكر أن موعد الإعلان عن نتيجة التحويلات الإلكترونية بين المدارس من المقرر لها أن تكون يوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس من الشهر المقبل، وفي حالة قبول الطالب أو الطالبة يتم طباعة الاستمارة من على الموقع الإلكتروني وإرفاقها بالملف الخاص بالطالب الذي يقدم للمدرسة لإتمام التحويل.