الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

مصرع 41 شخصًا على الأقل في فيضانات شمال الهند

فيضان الهند
فيضان الهند

أسفرت الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن الأمطار الغزيرة في شمال الهند عن مقتل 41 شخصًا على الأقل منذ نهاية الأسبوع.

وصرح رئيس وزراء ولاية هيماشال براديش، سوخفيندر سينغ سوخو، للصحفيين يوم الثلاثاء بأن 31 شخصا لقوا حتفهم في الفيضانات، بينما لقي 10 آخرون حتفهم في ولاية البنجاب المجاورة، حسبما قال وزير الإيرادات والموارد المائية للبنجاب براهم شانكار جيمبا لوكالة الأنباء الهندية ANI.

وأضاف سوخو أنه تم نشر ست طائرات هليكوبتر وتم إجلاء أكثر من ألفي شخص حتى الآن. وكتب على تويتر الأربعاء "إن فرق المنطقة تعمل على تنسيق جهود الإغاثة وتعمل على إعادة فتح الطرق المتضررة من الانهيارات الأرضية".

صرح الدالاي لاما، وهو القائد الديني الأعلى للبوذيين التبتيين الذي يعيش في هيماشال براديش، في بيان يوم الثلاثاء، إن تابعيه سيتبرعون أيضًا لجهود الإنقاذ والإغاثة، لكنه لم يحدد مبلغًا.

من المتوقع هطول مزيد من الأمطار في كل من هيماشال براديش والبنجاب، على الرغم من أن إدارة الأرصاد الجوية الهندية تقول إنه من المتوقع أن تنخفض.

اقرأ أيضا: عاجل.. السعودية تعلن سقوط طائرة F-15 واستشهاد طاقمها