الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد تقديمه الأغنية الدعائية.. هكذا يظهر أحمد أمين في فيلم البطة الصفرا

أحمد أمين
أحمد أمين

يظهر الفنان أحمد أمين كضيف شرف خلال أحداث فيلم "البطة الصفرا بطولة غادة عادل، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم ٩ أغسطس القادم.

كما قدم أحمد أمين الأغنية الدعائية لفيلم البطة الصفرا والتي تحمل اسم علم نفسي، وظهر في الكليب بشخصيته في الفيلم، والأغنية من كلمات مصطفى البرنس، تلحين بلال سرور، توزيع وميكس هاني ربيع.

اقرأ أيضًا: خطوات حجز تذاكر حفل إليسا وعمر خيرت في العلمين

فيلم البطة الصفرا

الفيلم من بطولة الفنانة غادة عادل، محمد عبد الرحمن، فرح الزاهد، محمود حافظ، حسن أبو الروس، إبرام سمير، سامي مغاوري، صلاح عبد الله، أحمد طلعت، عمرو رمزي، ومن إخراج عصام نصار، والتأليف محمود عزت.

أفلام موسم الصيف 2023

ينافس فيلم "البطة الصفرا" في موسم أفلام الصيف 2023 إلى جانب العديد من الأعمال منها: فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان، فيلم أبو نسب لمحمد إمام، فيلم مرعي البريمو لمحمد هنيدي، فيلم مندوب مبيعات لبيومي فؤاد، فيلم خمس جولات لآدم الشرقاوي، وغيرهم من الأفلام.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل بعد إلغاء «ترافيس سكوت»: انتصر الحق