الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

لحظات مرعبة.. إعصار مدمر يضرب مدينة ميلانو الإيطالية

إعصار مدمر
إعصار مدمر

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة ظهور إعصار مدمر بمدينة ميلانو الإيطالية، وذلك منذ ساعات قريبة، الأمر الذي نتج عنه مجموعة من الأضرار شملت المناطق المحيطة، ما دفع النشطاء والمتابعين إلى إطلاق اسم "لحظات الرعب" على الإعصار.

إعصار مدمر يضرب مدينة ميلانو

بلغت قوة إعصار مدينة ميلانو F-1 و F-2، كما وصلت سرعته إلى 177 كم في الساعة، الأمر الذي دفع السكان إلى تسميته بالمدمر، إذ أدى إلى انقطاع الكهرباء في المدينة والمناطق المجاورة، حيث بلغت التلفيات أكثر من 10 آلاف منزل.

لم يتوقف الأمر عند حد المباني السكنية بل وصلت أيضا إلى الشركات والمناطق الحكومية، إذ سقط مبنى مصنع ضخم تابع لرجال أعمال، كما أظهر الفيديو تلفيات أخرى لحقت بعدة مصادر للكهرباء ما جعلها تنقطع عن الشوارع والمباني.

انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، كونه أظهر خطا ضخما وعموديا من الإعصار وهو يلتف بشكل دائري، ما جعله يبدو بصورة مرعبة، كما أن لونه كان من الرمادي الداكن المائل للون الأسود، ورغم ذلك لم تخرج معلومات من الجهات المختصة بشأن وفيات بل هي إصابات فقط.

اقرأ أيضا: إعصار شديد يهدد اليابان خلال الأيام المقبلة.. اعرف مخاطرها