الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:13 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رجل مسن يختم القرآن 10 مرات في الشهر وفي سنة 120 مرة.. بالفيديو

رجل مسن يختم القرآن 10 مرات
رجل مسن يختم القرآن 10 مرات

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل مسن وهو يختم القرآن 10 مرات في الشهر وفي سنة 120 مرة، كما يحرص على ختمه للكثير من المرات، بدون صعوبة عند قرأت القرأن، مما يثير الجدل والدهشة بين الأفراد والمسلمين، وفقا لما جاء بموقع "العربية".

نُشر مقطع الفيديو لرجل كبير في العمر، وهو يروي آيات من القرأن بدون خطأ، موضحة بأنه يقرأ القرأن في الشهر عشرات مرات، وكان يشعر بالسعادة عندما يجلس لتلاوة القرآن، لذلك يقرأ لساعات طويلة على مدار اليوم.

وقد انتشر مقطع الفيديو الذي نال الكثير من الإعجاب عبر مواقع السوشيال ميديا، تفاعل العديد من الأشخاص بالتعليقات والآراء المعبرة عن حالة ارتياح من هذا المشهد المؤثر.

أبدي الكثير من الأشخاص بإعجابهم، ويقول أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي: "ما شاء الله كل 3 أيام، الله يزيده من فضله ويكتب اجره".

وعلق أيضا نشطاء السوشيال ميديا، قائلين: " زمان كان اذا فيه سُنة يفعلونها ليش ؟ لانها سُنة

الان اذا فيه سُنة وقلت له عنها يقول:

يارجججال تراها سُــنة !!

البعض وليس الكُل وربي يهدينا اجمعين ..

ومن بين هذه التعليقات، جاء "هنيا له ماشاء الله تبارك الله".

اقرأ أيضا: مصحف بالغ الصغر يتسبب في إسلام عائلة ألبانية.. ما القصة؟