الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رسالة تثير الجدل.. زوجة تطلب إجازة من شغل البيت والردّ صادم

زوجة تطلب إجازة من أعمال المنزل_مصدر الصورة_ياندكس
زوجة تطلب إجازة من أعمال المنزل_مصدر الصورة_ياندكس

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لطلب قدمته زوجة لزوجها تطلب فيه إجازة من إدارة المنزل إلا أن رد زوجها جاء صادما وغير متوقع، الأمر الذي أثار الجدل عبر السوشيال.

ونشر حساب باسم يوميات مأذون، التابع للشيخ أحمد بدر الدين، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لصورة طلب إجازة من زوجة إلى زوجها عبر طلب يشبه الطلبات الرسمية التي توجه إلى المدراء ورؤساء العمل.

وقالت الزوجة في الطلب، السيد زوجي العزيز المحترم بعد التحية، الموضوع طلب إجازة، أرجو التفضل بالموافقة على منحي إجازة لمدة أسبوع من تاريخ 30 يوليو وحتى 8 أغسطس القادم.

وأضافت الزوجة، أن طلب الإجازة لعدم قدرتي على إكمال الأمور البيتية ولسوء حالتي النفسية من الداخل يعني من داخل البيت من خلال العمل ليلا مع نهار، هذا ولكم الأمر، مع فائق التقدير والاحترام، إمضاء ربة البيت.

في الوقت ذاته رد الزوج على طلب زوجته برد صادم وغير متوقع حيث قال، الإدارة، يحفظ الطلب لحين توفير البديل، وإذا كان البديل موجود لا مانع، موقعا على رده على زوجته في نهاية الطلب المقدم.

وعلى الرغم من أن تاريخ الطلب قديم إلا أنه لاقى انتشارا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال أحد المستخدمين قائلا، حسبى الله فى اى واحد ميراعيش مراته ويكبتها نفسيا.

فيما علق حساب مستخدم أخر قائلا، ماكان ده الرد اللي عايزاه بدل مايقول لها مانقدر نستغني عنك، بينما علق مستخدم ثالث قائلا، أنا لو مكانها هوفر البديل فورا هو العمر بعزقة.

اقرأ أيضًا: متى تنفر الزوجة من زوجها؟.. خبيرة علاقات تُجيب