الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حقيقة انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي.. وهذا السر وراء عدم الإنجاب

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

حقيقة طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي تساءل عنها عدد كبير من الجمهور، حيث كشفت الفنانة الحقيقة كاملة خلال لقائها التلفزيوني عبر شاشة قناة المشهد الفضائية، وأوضحت أسباب تأخر الإنجاب.

قالت الفنانة هنا الزاهد عن حقيقة طلاقها وانفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي: "لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها"، لافتة إلى أنها لا تحب أن تؤيد أو تنفي أي شائعة، معلقة: "بحس إنها بتكبّر الموضوع".

سبب تأخر إنجاب هنا الزاهد

وفيما يخص سبب تأخر إنجاب هنا الزاهد، علقت قائلة: "إحنا سايبينها على ربنا الفترة دي مشغولين، أنا عندي شغل وهو عنده شغل"، ويشار إلى أن أخبار انفصال الثنائي الشهير انتشرت بسبب شائعات الخلافات الأسرية بينها وبين الفنان كريم فهمي وزوجته.

وانتشرت أنباء منذ حوالي شهر عن إلغاء الفنانة هنا الزاهد متابعة شقيق زوجها الفنان كريم فهمي بسبب مشكلات عائلية مع زوجته، لكن نفى الفنان الأمر ونفى الفنان أحمد فهمي أيضًا هذه الشائعات.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

تحدثت الفنانة أيضًا عن التعاون مع زوجها أحمد فهمي في فيلم مستر إكس، موضحة أن التمثيل معه له مزايا وعيوب، معلقة: "بكون شايلة هم إني معملش تصرف يضايقه وساعات ميعجبنيش حاجة في ميك أب أو شعري وفي وسط المشهد أقول محتاجة تظبيط".

اقرأ أيضًا: هنا الزاهد تُشوق جمهورها لفيلمها الجديد «بحبك»

وتابعت أن الفنان أحمد فهمي حريص على الإدلاء برأيه في المشاهد التي تقدمها ويشجعها ويدعمها لتقديم الأفضل دائمًا، ويعطيها أيضًا إفيهات لتقولها بالمشاهد ويعطيها مساحتها وفرصتها.