الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هنا الزاهد: ”بقالي شهر ونص بعيدة عن أهلي بسبب سيب وأنا أسيب”

هنا الزاهد-مصدر حسابها على إنستجرام
هنا الزاهد-مصدر حسابها على إنستجرام

حرصت الفنانة هنا الزاهد، على تشويق جمهورها إلى ملسلسها الجديد الذي يحمل اسم "سيب وأنا أسيب"، والذي من المفترض أن يعرض الشهر المقبل على أحد القنوات الفضائية.

وشاركت هنا الزاهد، الجمهور صورة جديدة لها برفقة الفنان أحمد السعدني من كواليس تصوير "سيب وأنا أسيب" عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأكدت هنا، أنها متحمسة للغاية بأن يشاهد الجمهور هذا العمل الجديد، مشيرة أنها متواجدة في لبنان حاليًا وبعيده عن أهلها منذ شهر ونصف، متمنية من الله أن يكرمهم في هذا العمل.

مسلسل سيب وأنا أسيب، تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، يقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، محمود السيسي، أية سماحة، أحمد سلطان، والعمل من إخراج وائل إحسان، ومن تأليف رنا أبو الريش، ويتكون من 10 حلقات فقط.

كانت شاركت هنا الزاهد، مؤخرًا في فيلم "بحبك" بطولة الفنان تامر حسني، حمدي المرغني، هدى المفتي.

اقرأ أيضًا: ”تتر مفاجأة”.. هيثم نبيل يعلن مشاركته في مسلسل ”الونش” لـ محمد رجب