الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

شاهد البوستر الرسمي لمسرحية «جوازة معفرتة» لـ هنا الزاهد وأحمد فهمي

مسرحية جوازة معفرتة
مسرحية جوازة معفرتة

شارك الفنان أحمد فهمي متابعيه وجمهوره بنشره البوستر الرسمي لمسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "جوازة معفرتة".

ونشر "فهمي" صورة البوستر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلًا: "انتظرونا في مسرحية جوازة معفرتة في موسم الرياض في ⁧‫بوليفارد رياض سيتي ‬⁩".

ويشارك أحمد فهمي زوجته الفنانة هنا زاهد بعرض مسرحية"جوازة معفرتة" والمقرر عرضها ضمن موسم الرياض الترفيهي والمقرر عرضها شهر ديسمبر المقبل.

"جوازة معفرتة"، تعد ثاني مشاركات هنا الزاهد المسرحية بعد مشاركتها الفنان محمد رمضان في مسرحية "أهلا رمضان" التي قدمتها منذ سنوات برفقة كلا من الفنانة روجينا، ومحمد على رزق، وشيماء سيف، وآخرين والعمل إخراج خالد جلال.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين تهنئ نيللي بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي «صور»

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي مشاركته في بطولة فيلم "العارف" برفقة أحمد عز وعدد كبير من النجوم مثل محمود حميدة وأحمد خالد صالح، وراكين سعد وآخرين.

اقرأ أيضًا: «غالية عليا قوي».. وائل عبد العزيز يعلق على دموع شقيقته ياسمين