الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

شركة «أوشن غيت» المالكة لـ«تيتان» تحذف حساباتها عبر مواقع التواصل

الغواصة تيتان
الغواصة تيتان

عطلت شركة "أوشن غيت"، المالكة للغواصة المشهورة "تيتان" السياحية الغارقة بالقرب من مكان كارثة الـ"تيتانيك" داخل المحيط الأطلسي، حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بالإضافة إلى أنها علقت كافة أنشطتها التجارية والأبحاث.

تابعت شركة "أوشن غيت"، عبر موقعها أنها حذفت حساباتها عبر موقع السوشيال ميديا، مثل تطبيق الـ "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستجرام" و"لينكد إن" و"يوتيوب"، خلال مرور شهر ماضي من غرق غواصة "تيتان" القريبة من حطام السفينة "تيتانيك" في المحيط الأطلسي، بحسب ما جاء بوقع روسيا اليوم.

أشارت الشركة "أوشن غيت" إلي أنها قد فقدت غواصة "تيتان" داخل مياه المحيط الأطلسي منذ الثامن عشر من شهر يونيو الماضي، وكانت تحمل عاى متنها خمس أشخاص.

قالت شركة "أوشن غيت" إن الغواصة السياحية فقدت خلال فترة رحلتها إلى حطام سفينة "تيتانيك" العملاقة، والتي تم غرقها في عام 1912 الماضي، يرجع بنتيجة حدوث اصطدامها بجبل من الجليد.

بعد اختفاء الغواصة تيتان داخل أعماق البحار و تحمل على متنها خمس أفراد أثرياء حول العالم خلال شهر مضي، وبسبب رغبتهم في اكتشاف السيفنة الغارقة تيتانيك بعد أكثر من 100 عاما على اختفائها، ولكن تم قطع الاتصال عنهم، وماتوا على إثر ما وصفوه بـ "انفجار داخلي كارثي"، بعد فحص الحطام، الذي عُثر عليه في الأعماق، على مسافة تصل من 1600 قدم (488 متراً) من مقدمة "تيتانيك"، وقد تم انتشال الحطام مع رفات الركاب المفترضة.

اقرأ أيضا: بعد غرق الغواصة تيتان.. أول تعليق من مخرج ”تيتانيك”