الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

حقيقة اعتداء حسن شاكوش على زوجته خلال تنفيذ قرار تمكينها من فيلته

حسن شاكوش وزوجته-أرشيفية
حسن شاكوش وزوجته-أرشيفية

أعلنت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، مساء أمس، اعتداء زوجها عليها في أثناء تنفيذ قرار تمكينها من مسكن الزوجية الموجود في أحد كمبوندات 6 أكتوبر، لدرجة أنها لم تستطع أخذ ملابسها.

وكشف حسن شاكوش، حقيقة اعتدائه على زوجته ريم، خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال شاكوش، خلال الفيديو: مستحيل أعمل كده مع بنات الناس، أنا متربي يا جماعة محدش يسمع الكلام ده علشان عايزين يشوه سمعتي، بس اللي بيكبر ويعمل قيمة للواحد ربنا، وإحنا لما بنتزنق بنقول يا رب مش يا عبد.

وتابع حسن: مش هينفع أتكلم كتير في الموضوع ده علشان الجامع جمب بيتي، وبعد كلام ربنا ما فيش كلام، اللي بيفهم بيريح، والظالم وابن الحرام ربنا ينتقم منه في ميدان عام.

آخر أعمال حسن شاكوش

كان آخر أعمال غنائية قدمها حسن شاكوش أغنية تحمل اسم دي حلاوة، من كلمات وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقي ساري هاني.

اقرأ أيضًا: خريطة أعمال حسن شاكوش الفنية الجديدة