الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

منى عبد الغني تتحدث عن علاء عبد الخالق: القوى الناعمة تجسدت فيه

منى عبد الغني
منى عبد الغني

تحدثت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني عن الفنان الراحل علاء عبد الخالق، الذي وافته المنية مساء يوم الاثنين، عن عمر ناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، ودفن في العباسية بميدان الجيش.

وقالت منى عبد الغني خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة أون، إن الراحل كان يتصف بالحساسية الشديدة، والحرص على عدم إيذاء مشاعر زملائه.

وأضافت منى عبد الغني: "ماكانش بيزعل من حد ولكن يزعل لو قال كلمة ضايقت حد منه، ولو زعل يزعل بسرعة ويتسامح بسرعة".

وتابعت: "كان مرهف الحس ويخاف جدًا من أنه يقول كلمة تزعل حد من الفرقة أو زمايله، ولو الفن كله قوة ناعمة فالقوة الناعمة تجسدت في علاء عبد الخالق".

وأشارت منى عبد الغني إلى أنها تعجبت من هذا الكم من الحضور في جنازة الراحل ومنهم محمد منير اللي تصورت إنه لم يقابله مرات كثيرة.

اقرأ أيضًا: رامي صبري يلتقي جمهوره في الساحل الشمالي بهذا الموعد