الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فريدة الشوباشي: «30 يونيو صحت مصر من النوم لعشرات السنين»

الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي
الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي

أشادت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، بثورة 30 يونيو المجيدة، قائلة: "ثورة 30 يونيو صحت مصر وكل حد فيها، من النوم على مدار عشرات السنين، وكلنا عايزين مصر زي ما بنحلم بيها وطلبنا بذلك في 30 يونيو".

فريدة الشوباشي: مدينة العلمين الجديدة أصبحت قبلة سياحية للعالم

وأضافت الشوباشي، خلال استضافتها في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء: "ثورة 30 يونيو أعادت لمصر حقوقها المهدرة منذ عشرات السنوات"، مشيرة إلى أن الدولة المصرية حولت العلمين من مدينة الألغام إلى مدينة الأحلام، لافتة الانتباه إلى أن العلمين الجديدة مدينة رائعة تضم شواطئ بدأت الدولة المصرية في استغلالها خلال الفترة الأخيرة.

وتابعت الكاتبة الصحفية، أن مدينة العلمين الجديدة أصبحت قبلة سياحية للعالم، بعدما كانت يسكنها الرعب ولا يستطيع أحد أن يسير فيها لمسافة 2 متر بسبب ألغام ومخلفات الحرب العالمية الثانية، لافتة الانتباه إلى أن مدينة العلمين الجديدة تضم ممشى سياحي بطول 14 كلم ومطاعم وفنادق وأسواق وغيرها، كما أنها توفر الكثير من فرص العمل للشباب في جميع المجالات.

اقرأ أيضا: ناقد فني: «العلمين الجديدة» أصبحت القبلة السياحية للمصريين والعرب