الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كيف نجا أحمد سالم من الموت 5 مرات؟

أحمد سالم
أحمد سالم

سبق وتحدث أكثر من فنان عن نجاته من الموت بأعجوبة، لكن المختلف في رواية أحمد سالم، أنه حين تحدث عن نجاته من الموت، شرح وفسر كيف أنه أفلت منه 5 مرات وليس مرة واحدة.

وقال سالم في حوار سابق مع مجلة المصور، أنه نجا من الموت أول مرة، حين سافر قبل احتراف التمثيل، ضمن بعثة لشراء 5 طيارات، والعودة بها إلى مصر، حيث كان من المعروف عنه أنه من نسور مصر وواحدا من أبرع الطيارين فيها.

وخلال عودة سالم في الطريق وقبل أن يصل القاهرة حدث خلل في الطائرة، وكادت تحترق، ورغم ذلك تمالك أعصابه واستطاع الوصول بها سليمة إلى مصر، وحصل يومها على نشيان لأنه أنقذ الطائرة.

وفي المرة الثانية كان أحمد سالم يقود سيارة جديدة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وانقلبت به السيارة على الطريق وتدمرت، ورغم ذلك خرج منها بأعجوبة.

وعن المرة الثالثة، فجاءت بسبب خلاف كبير نشب بينه وبين زوجته أسمهان، وعلى إثر هذا الخلاف، طلبت أسمهان الطلاق، فما كان من أحمد سالم إلا أن أخرج مسدسه، وأطلق على نفسه منه طلقة، كادت تودي بحياته قبل أن يتم إنقاذه.

أما المرة الرابعة فكان المفروض يسافر إلى إحدى الدول الأوروبية، ولكنه تأخر على موعد الطائرة التى فوجئ بعد ذلك بإنها سقطت وتفحمت بالكامل.

بينما حكي أحمد سالم عن تفاصيل المرة الخامسة وقال إنه في أيامه الأخيرة اشتد عليه المرض، ولم يعد يحتمل، وهنا قرر أن ينهى حياته، فقفز من شرفة الغرفة التى كان يتلقى بها العلاج في المستشفى، ولكن الارتفاع لم يكن كبيرا، ما تسبب في إنقاذه، وبعدها بأيام وفى اليوم الذى مات فيه طلب الطبيب الذي يتولى علاجه، وقال له: "يا دكتور.. أنت عملت كل اللي عليك وزيادة بس خلاص مفيش فايدة" وأوصاه على أمه وابنته وبعد ساعات رحل عن عالمنا واحد من أهم دنجوانات السينما المصرية والعربية.

اقرأ أيضا:

«فنان عظيم».. أحمد سعد يطل على جمهوره مع ماجد الكدواني

نداء شرارة تقدم حفلا غنائيا بمهرجان فلسطين الدولي