الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لماذا قررت سعاد حسني خوض تجربة الإنتاج؟

سعاد حسني
سعاد حسني

دخلت سعاد حسنى الوسط الفنى في سن صغيرة للغاية، حيث قدمت أول دور لها على الشاشة فى فيلم "حسن ونعمية" وعمرها 16 عاما فقط، ورغم أن أغلب المنتجين كانوا متوقعين فشلها إلا أنها أثبتت أنها جديرة بالبطولة، ليتهافت عليها الجميع ويطلب ودها.

وفى عدد من مجلة "الكواكب" سأل المحرر سعاد حسنى:

"إنتى ليه فكرتى تنتجى لنفسك رغم إنك نجمة كبيرة وكل المنتجين يتمنوا ينتجوا لك؟" فردت وقالت : "فكرت فى الاشتراك مع زملائي فى عمل فيلم يقدم تصورا مخلصا لكل منا .. فيلم نضع الأولوية فيه للمواصفات الفنية .. فيلم يستهدف الفن الذى يسعد الناس .. نستعد لإنتاجه بتفكير مرتب منظم، وننفذه بإخلاص من يبحثون عن الفن النظيف ونقدمه للناس من خلال الحرص على تقديم عمل يرضيهم ويحرك ضمائرهم".

اقرأ أيضا

في عيد ميلادها.. من هي فريدة فهمي أسطورة الرقص الاستعراضي؟

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بفقدان كبير في وزنها.. شاهد الصورة

وفى نهاية الحوار حين سألها المحرر "بتحبى تسمعى إيه؟"، قالت سعاد:

"بحب أسمع الموسيقى الكلاسيكية، ولكنى لا أحب أن يستغرقنى سماعها حتى لا أبتعد بأذنى عما يسمعه الناس، أنا لا أمتلك سيارة فاخرة كما يملك بعض المحدثين فى الوسط الفنى ـ كما أنى لا أعيش فى قصر فخم، لكنى أعيش مثل الكثيرين من أبناء شعبنا الطيب الأصيل.. وأنا لا أحقد على من يعيشون حياة الرفاهية ولكنى أتعاطف مع من يعيشون حياة البساطة".