الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

التعليم: نجحنا في تشغيل 51 مدرسة من المدارس المصرية اليابانية بـ 26 محافظة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أصدت وزارة التربية والتعليم تقريرا تضمن قيام الوزارة بتشغيل عدد 51 من المدارس المصرية اليابانية فى 26 محافظة علي مستوي الجمهورية، وتضم المدارس 147 طالب من ذوي الاحتياجات خاصة، كما تضم تلك المدارس ما يقرب من 2000 معلم ومعلمة، ومدير، ووكيل، وإداري إلي جانب 11850طالبا وطالبة يقومون بالدارسة فيها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تم إيفاد 3 بعثات من المعلمين المصريين إلى اليابان وذلك من أجل التدريب على الأنظمة الخاصة بالتعليم الحديثة وكذلك أنشطة التوكاتسو من أجل نقل هذه التجربة إلى مصر.

التربية والتعليم: تدريب حوالي 700 معلمًا من المعلمين العاملين في المدارس المصرية اليابانية

وأضافت وزارة التربية والتعليم بأنه تم تدريب حوالي 700 معلمًا من المعلمين العاملين في المدارس المصرية اليابانية بمصر وذلك بهدف تحقيق رفع كفاءة هؤلاء المعلمين في اللغة الإنجليزية.

وأوضحت الوزارة أنه تم تدريب 2984 معلم على تدريس أنشطة التوكاتسو، وكذلك القيام بتدريس منهج نظام التعليم الجديد، بهدف ضمان تحسين الأداء التربوي في المدارس المصرية اليابانية.

اقرأ أيضا.. «التعليم»: التحقيق مع أحد واضعي امتحان الفيزياء لإعطائه دروسًا خصوصية