الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

منذر رياحنة يتعاون مع أكرم حسني في عمل فني جديد.. اعرف التفاصيل

الفنان أكرم حسني والفنان منذر رياحنة
الفنان أكرم حسني والفنان منذر رياحنة

أعلن النجم منذر رياحنة عن تعاونه مع الفنان أكرم حسني، في عمل فني جديد يجمعهما سويا خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

منذر رياحنة يتعاون مع أكرم حسني في عمل فني جديد

وشارك الفنان منذر رياحنة. مع متابعيه، صورة له تجمعه بالنجم أكرم حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "قريبًا.. أن شاء الله".

منذر رياحنة في مسلسل جعفر العمدة

ومن ناحية أخرى، تألق النجم منذر رياحنة في السباق الرمضاني المنقضي 2023، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل جعفر العمدة بجانب كوكبة كبيرة من النجوم، ومنهم: النجم محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، والفنانة هالة صدقي، الفنانة مي كساب، والنجم الشاب أحمد داش، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، طارق النهري، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

اقرأ أيضًا .. في أقل من 10 أيام.. أغنية «هرمون السعادة» لتامر حسني تصل إلى 15 مليون مشاهدة