الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد رمضان عن زوجته: «إحنا كابل مثالي وبنتي بتقولي يا كتكوت»

محمد رمضان وزوجتة
محمد رمضان وزوجتة

تحدث الفنان محمد رمضان عن علاقته بزوجته، واصفًا إياها بأنهما كابل مثالي حاليًا وسيبقون كذلك بعد مرور العديد من السنوات، كما كشف عن أصعب المشاهد التي قدمها في حياته وكانت مع الفنانة حنان ترك.

قال الفنان محمد رمضان خلال لقائه في برنامج "كاربول كايروكي بالعربي" مع هشام الهويش، إنه يعطي زوجته علامة 10/10 في العديد من الأمور منها التفاهم بينهما، وتربيتها للأولاد وأناقتها واهتمامها بالمنزل، أما في الطبخ فأعطاها 8/10 فقط.

وعن علاقته بأولاده، أضاف محمد رمضان خلال اللقاء: "بنتي الصغيرة كنز بتقول عليا "الكتكوت" ولما بروح البيت بتجري عليا وهي بتقول "الكتكوت بتاعي جه".

اقرأ أيضًا: أبرزهم منى الشاذلي وعمرو يوسف.. ضيوف شرف أفلام عيد الأضحى 2023

أصعب مشاهد محمد رمضان

تطرق محمد رمضان بالحديث عن أصعب المشاهد التي قدمها، قائلًا: "أصعب مشهد ليا كان أول مرة أقف قدام الكاميرا في مسلسل درامي مع الفنانة حنان ترك، كان المفروض إني بقولها بحبك، وكنت طالع بحبها بس هى مش عارفة".

وتابع: "اتعرضت لموقف محرج جدًا خلال المشهد، وقفت قدام حنان ترك وكلمة بحبك مش عارف أقولها مش عايزة تخرج من لساني من كتر الرعب، فكرة إن الكاميرات متسلطة عليا والمخرج واقف وناس كتير كانت صعبة، وهي قالتلي اتكلم قول بحبك ووقتها شاورت لها ومقدرتش اتكلم بس المشهد عدى عادي".