الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فرح هريدي: «طلعت كومبارس في فيلم تاج من غير ما أعرف»

البلوجر فرح هريدي
البلوجر فرح هريدي

شنت البلوجر فرح هريدي حربا جديدة على الفنان تامر حسني بسبب فيلمه الجديد "تاج" والذي يعرض ضمن أفلام عيد الاضحى، معبرة عن غضبها من صناع العمل من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي على فيسبوك .

فرح هريدي وتامر حسني

وظهرت البلوجر فرح هريدي في مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "أنا طلعت كومبارس في فيلم تامر حسني الجديد بس محدش قال لي، واللي حصل أن القائمين على الفيلم كلموني وقالوا لي إن تامر حسني بيعمل فيلم جديد وعايز يعمل معايا ومع كذا انفلونسر محتوى مقابل إننا هنعمل معاه فيديوهات على حساباتنا بمواقع التواصل الاجتماعي".

و أستكملت: قالوا لي مفيش فلوس هو يوم بالحب وتامر نفسه مش هياخد فلوس على اليوم دا، وقالوا هيكون فيه 15 شخص بس ومع الأسف كل دا كان أي كلام، ولقيت ناس كتير وكنت أنا وباقي أصدقائي البلوجر واقفين في النص و وقفونا وبدأوا يصورون و اتضايقنا وقولنا عادي هنخلص عشان نبدأ بعدها نصور الفيديوهات الخاصة بينا.

وأضافت فرح: قعدنا ساعتين في التصوير ولقينا فجأة تامر حسني وقالوا لنا يلا اتصوروا معاه بسرعة عشان نمشي وكل واحد اتصور صورة واحدة، وأنا مكنتش عارفة إني هطلع في الفيلم و مخدتش جنيه وكلنا مكناش راضين عن اللي بيحصل.

فيلم تاج

يشارك الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد "تاج" الذي يعرض ضمن أفلام عيد الاضحى المبارك ، ويشارك بالعمل كلا من الفنانة دينا الشربيني ، وعمرو عبدالجليل، وإخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني .

اقرأ أيضا:

مراد مكرم: أمنيتي كانت العمل مع حنان مطاوع