الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«تجاهلتني ومبعرفش أواجه».. خالد سليم يتحدث عن خلافه مع أصالة (فيديو)

خالد سليم
خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم عن أزمته مع الفنانة أصالة وعن الموقف المحرج الذي تعرض له معها، مؤكدًا أنها استبعدته من مهرجان الإسكندرية وأكدت له أكثر من جهة هذا الكلام، وذلك خلال لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس في برنامج "حبر سري".

قال الفنان خالد سليم: "في كلام كتير وصلني إن أصالة استبعدتني من مهرجان الإسكندرية والكلام ده اتأكدلي من أكثر من جهة، وفي الحاجات دي أنا مش بحب أواجه ومعرفش دا حصل ليه لحد دلوقتي لكن أنا بحبها جدًا".

اقرأ أيضًا: أمير كرارة: «دور الشهيد المنسي كان هدية من ربنا»

خلاف خالد سليم وأصالة

وأضاف خالد سليم، أنه لم يقطع علاقته بالفنانة أصالة ولكنه عندما قدم برنامج "قعدة رجالة" واستضافها وتعامل معها كأن شيئًا لم يكن وكنت بدخلها البلاتوه ونغني مع بعض واللقاء ده كان بعد موضوع المهرجان، وأنا مسألتهاش عليه لإن وقتها كان وقت طلاقها من طارق العريان ومكنش ينقع أتكلم معاها في الوقت ده".

وعن آخر موقف جمعه بالفنانة أصالة، قال خالد سليم: "اتقابلنا في سحور كانت عملاه جومانا مراد وتجاهلتني، أنا كنت قاعد وهى خارجة من المكان وفيه ناس طلبوا مني أصورهم وهى تجاهلتني يمكن ساعتها كانت نفسيتها تعبانة أو متضايقة الله أعلم".

اقرأ أيضًا: بعد نجاحها في السعودية.. عرض مسرحية «تشارلي تشابلن» بالقاهرة