الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد حسين الشحات.. الأهلي يجدد عقد مدافع الفريق حتى 2025

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم السبت،تجديد عقد مدافع الفريق الكروي الأول رامي ربيعة،لمدة عامين قادمين، حيث يستمر اللاعب حتي 2025مع القلعه الحمراء.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي،أن أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، قام بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب بعد التنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

ونشرت الصفحه الرسميه للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:"رحلة لاعبنا رامي ربيعة في الدفاع عن شعار نادي القرن مستمرة إلى 202".

وإجمالاً خاض ربيعة مع الفريق الأحمر 239 مباراة في مختلف المسابقات تمكن من خلالها أن يسجل 15 هدفًا ويصنع ثلاثة أهداف حاسمة.

ونجح رامي ربيعة في التتويج بـ19 بطولة مع الأهلي ابرزها الفوز بلقب الدوري في سبع مناسبات،ذلك بلأضافه إلي الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا خمس مرات، والسوبر الأفريقي ثلاث مرات.

ويذكر أن النادي الأهلي كان قد جدد عقد حسين الشحات، لمدة ثلاث سنوات قادمة، حيث يستمر حتي عام 2026مع الفريق الأحمر.

اقرأ أيضاًبصورة مع أصدقائه..أول تصرّف من حسين الشحات بعد التجديد للأهلي