الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. عدد ضحايا انفجار باريس يرتفع إلى 24 مصابًا

أعلنت مديرية شرطة باريس عن ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار باريس إلى 24 مصابًا، بينهم أربعة إصابات خطيرة، وهناك ضحيتين تحت الأنقاض.

وفقًا لتقرير مؤقت جديد صادر عن مديرية شرطة باريس، يوجد ما لا يقل عن أربعة أشخاص مصابين بجروح خطيرة في "حالة طوارئ مطلقة" و20 آخرون أقل تضررًا.

مقارنة بالتقرير السابق، تمت إعادة تصنيف ثلاثة أشخاص في حالة طوارئ مطلقة، وبالنسبة للأغلبية، هؤلاء أصيبوا من جراء تأثير الانفجار.

واشتعلت النيران في مبنيين، وقال مكتب المدعي العام في باريس إن شخصين تحت الأنقاض.

وقال مدير شرطة باريس لوران نونيس، الساعة 6:30 مساء، إن الحريق "تم احتوائه"، وأضاف أن "البحث مستمر تحت الأنقاض" للعثور على ضحايا آخرين محتملين.

وقال مدير الشرطة إن رجال الاطفاء "منعوا انتشار الحريق في بنايتين متجاورتين.. وتم إخلائهما".

وقال مكتب المدعي العام في باريس لوكالة الأنباء الفرنسية حول سبب الإنفجار: "التحقيقات ستتعلق بالتحليلات الفنية والعلمية لموقع الانفجار، وجلسات الاستماع للضحايا بشكل عاجل نسبيًا، ومشاهدة كاميرات المراقبة بالفيديو في القطاع".

أوكرانيا تشن هجومًا عنيفًا على موسكو.. وتحرك عاجل لجيش روسيا