الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

حارس باريس سان جيرمان يستفيق من الغيبوبة بعد 25 يوما

ألبا سيلفا زوجة سيرجيو ريكو
ألبا سيلفا زوجة سيرجيو ريكو

كشفت ألبا سيلفا زوجة سيرجيو ريكو الحارس الإسباني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، آخر تطورات حالته الصحية بعدما دخل في غيبوبة لمدة 25 يوما.

وكان سيرجيو ريكو حارس باريس سان جيرمان الفرنسي قد دخل في غيبوبة، بعد سقوطه من على الحصان، حيث تعرض لإصابة قوية في رأسه إثر السقوط القوي.

وقالت سيلفا في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "زوجي ريكو استفاق من الغيبوبة والتي استمرت معه حوالي 25 يوما".

وأضافت: "نحن نتقدم بخطوات صغيرة إلى الأمام، حالته حاليا في تقدم كبير، نحن بالتأكيد نرى الضوء أكثر من أي وقت سابق".

وأكدت زوجة سيرجيو ريكو، أن هذا يعود افضل المستشفى التي تواجد بها زوجها طوال الفترة الماضية، والعاملين بها أيضا الذين بدورهم قدموا خدمة له لا تصدق".

وأتمت سيلفا حديثها مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أنهم يخطون خطوة بخطوة وعليهم أن يتحلوا بالصبر حتى يعود الوضع لطبيعته.

اقرأ أيضاً: عاجل.. مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك