الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كواليس عودة صفاء أبو السعود للغناء

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

تستعد الفنانة صفاء أبو السعود للعودة إلى الغناء من من أجل حملة "مانحي الأمل العالمية"، وهي حركة عالمية تدعو إلى نشر الأمل وتنظم سنويًا مع مشاركين في أكثر من 21 دولة حول العالم.

أعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن سعادتها بتواجدها كسفيرة للحملة الإنسانية حملة مانحي الأمل العالمية، موضحة أنه من واجب الفنان التواجد في مثل هذه الفاعليات ليكون قدوة لجميع فئات المجتمع.

صفاء أبو السعود سفيرة حملة مانحي الأمل العالمية

وتابعت في بيان صحفي لها أن حملة مانحي الأمل حدث عالمي تنتظره مصر الفترة المقبلة، وتهدف لسعادة العالم وراحة الأمم والبشر بجانب أن هناك العديد من المفاجآت التي ستكون ضمن برنامج الحفل.

‎يشار إلى أن حملة مانحي الأمل هل حملة عالمية مستوحاة من قصة أنور الكموني، للتغلب على المستحيل حيث أنه أول رياضي يعود لممارسة الرياضة الاحترافية بعد عملية زرع نخاع العظم وهي أخطر من السرطان.

صفاء أبو السعود

اقرأ أيضًا: صفاء أبو السعود تشارك في مهرجان الإبداع

تفاصيل حملة مانحي الأمل العالمية

تأسست حملة مانحي الأمل العالمية على أساس خمسة محاور رئيسية وهم التنمية المستدامة، والسرطان، والإحتياجات الخاصة، المشاريع الإنسانية، والرياضة والفن بجانب حملة سفراء الأمل عن شخصية ملهمة من شخصيات عامة، رياضيون، ومؤثرون، ناجون.