الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:50 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

إيمي طلعت زكريا توجه رسالة لـ مصطفى قمر: «أتمنى ألا تنساق وراء الأخبار السبايسي»

إيمي طلعت زكريا ووالدهار
إيمي طلعت زكريا ووالدهار

وجهت الفنانة إيمي طلعت زكريا رسالة للفنان مصطفى قمر ترد بها على تصريحاته الأخيرة بأنها لن تحركهم باعتبارها ابنة طلعت زكريا، وذلك بعد تصريحاتها على تقديم الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، الذي يتم تصويره حاليًا تحت عنوان "أولاد حريم كريم".

قالت إيمي طلعت زكريا في بيان صحفي لها: "يا أستاذ مصطفى أنا بحبك وبحترمك والكلام راح في حتة تانية خالص، عارفة إن حضرتك كنت صاحب بابا جدًا وكنت داخل تصوير فيلم حريم كريم الجزء الثاني".

إيمي طلعت زكريا عن التصريحات الأخيرة لـ مصطفى قمر

وأضافت: "كلمة حضرتك إن مش معنى إنها بنت طلعت زكريا تبقى هى اللي تحركنا غريبة جدًا، أنا مش بحرك أى حد وأتمنى ألا تنساق وراء الأخبار التي بها سبايسي، وأتمنى لك ولكل فريق العمل النجاح والتوفيق، ولكل ما خرج عن لساني هو أن الفنان طلعت زكريا لا بديل له، ولو وصل لحضرتك نقد منى أرجو أن تتقبله".

فيلم حريم كريم الجزء الثاني

يضم فيلم "أولاد حريم كريم" عدد كبير من نجوم الجزء الأول، منهم: الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، إلى جانب عدد من الأبطال الجدد، مثل: الفنانة بشرى، تيام قمر، رنا رئيس، هنا داوود، وغيرهم من الأبطال.

اقرأ أيضًا: ميريهان حسين تفاجئ جمهورها: «مكنتش أقصد اعتزل وكان عندي إحباط».. فيديو