الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

طبيب يثير الجدل بوجود صراصير داخل أذن مريض صيني

طبيب صيني
طبيب صيني

حالة من الجدل أثارها طبيب صيني عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن إحدى حالته المرضية الغربية التي تمكنت الصراصير من الدخول إلى أذنيه نتيجة تناوله الطعام على الفراش.

الصراصير داخل أذن مريض صيني

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطبيب صيني عبر حسابتهم الرسمية يكشف عن إحدى حالته، قائلا: « إنه أصيب بحالة من الذهول بعدما زارته إلى حدى الحالات إلى العيادة التي توجد في بلدة جوانجدونج بالصين، وذلك بعدما شعر بألم حاد في الأذن، ناتج عن وجود عدد كبير من بقايا الطعام على الفراش.

وأضاف: « بالنظر داخل أذنيه قد انزعجوا مما قد رأوه، فقد وجدوا صرصورًا يعيش في أذنيه وقد كان الصرصور يثير انزعاج الرجل لأنه كان يزحف في الداخل، وقد كانت المفاجأة حين عثر الطبيب على 10 صراصير صغار فقد استخدمت تلك الصراصير أذن هذا الرجل وذلك كقاعدة للقيام بالجري في منتصف الليل للحصول على الطعام الذي كان دائما قريباً من فراشه».

تفاصيل أول سينما للحيوانات الأليفة في تايلاند