الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد عزمي يكشف بدايته الفنية في الـ 11 من عمره وأخطر الأزمات التي تعرض لها

بدايات أحمد عزمي في الإذاعة
بدايات أحمد عزمي في الإذاعة

يحل الفنان أحمد عزمي ضيف الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس، المذاع على شاشة قناة الحياة الفضائية، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق له 5 يونيو الجاري، وسيكشف خلاله الكثير من الأسرار.

من المقرر عرض حلقة أحمد عزمي مع عمرو الليثي يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكشف الفنان العديد من الأسرار في حياته الشخصية والفنية.

بدايات أحمد عزمي في الإذاعة

وسيتحدث أيضًا خلال اللقاء عن بدايته الفنية مع الإذاعية فضيلة توفيق، عندما كان يبلغ من العمر حوالي 11 عامًا، ثم شارك في مسلسلات الأطفال، وسيوضح أخطر الأزمات التي واجهته في حياته سواء عن المستوى الشخصي أو الفني.

ولن يخلو اللقاء من الحديث عن وفاة شقيقه بضربه 11 طعنة في مشاجرة مع مجموعة من الأشخاص، وهو الحادث الذي غير حياته بشكل كبير رأسًا على عقب.

بدايات أحمد عزمي في الإذاعة

اقرأ أيضًا: حقيقة ارتباط أحمد عزمي وريم البارودي

سر غياب أحمد عزمي عن الفن

وسيتحدث الفنان أحمد عزمي أيضًا خلال لقائه التلفزيوني عن سر غيابه عن الفن والشاشة لسنوات طويلة، وما هي أهم المحطات في مشواره الفني، بجانب كواليس وأسرار تعاونع مع كبار النجوم في الفن والدراما والسينما مثل الراحل وحيد حامد والنجم القدير يحيى الفخراني.