الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير البترول وسفير التشيك بالقاهرة يبحثان فرص التعاون بمجال التعدين

وزير البترول مع سفير التشيك
وزير البترول مع سفير التشيك

التقى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، بـ سفير جمهورية التشيك في مصر إيفان يوكى، لمناقشة الفرص المتاحة للتعاون بين مصر والتشيك في عدة مجالات أهمها المجالات المتعلقة بالتعدين وتكنولوجيا الهيدروجين الأخضر والطاقات المستدامة وتدريب الكوادر البشرية لتنمية المهارات.

وزير البترول وسفير التشيك في القاهرة يبحثان فرص التعاون

وتستعد دولتا مصر والتشيك، لعقد عدد من المذكرات بهدف التعاون خلال الفترة المقبلة ، وذلك في مجالات في مجالات التعدين والطاقة، مع تنفيذ عدد من المباحثات الاقتصادية رفيعة المستوى للمسئولين والوزراء من الجانبين.

وأوضح سفير التشيك في مصر، أن هناك اهتماما كبيرا من قبل دولة التشيك لـ التعاون الاقتصادي المثمر والبناء مع دولة مصر في التعدين وعدد من المجالات المتعلقة بالطاقة، ذلك مع الزيارة المرتقبة لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي لـ التشيك، لتنفيذ مباحثات اقتصادية رفيعة المستوى للمسئولين والوزراء من الجانبين، ذلك بهدف التعاون في تكنولوجيا التعدين ومشروعات الهيدروجين الأخضر والتدريب فى مجالات التعدين.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر