الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بشخص من الوسط الفني ”فيديو”

الفنانة دينا الشربيني
الفنانة دينا الشربيني

صرحت النجمة دينا الشربيني عن تفاصيل قصة الحب الجديدة التي تعيشها خلال الفترة الحالية، وكشفت عن مواصفات الشخص الذي أعلنت ارتباطها به مؤخراً، وذلك خلال حوارها في برامج "et بالعربي".

أبرز تصريحات دينا الشربيني في برنامج et بالعربي

وتحدثت الفنانة دينا الشربيني خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، قائلة: "أنا بعيش قصة حب حاليا، وهو شخص محترم وجدع ومصري ومن خارج الوسط الفني"، موضحة علاقتها بوالدها المتوفي، وقالت إنها لم تخرج من حالة الحزن عليه، ولكنها تحاول أن تستعيد حياتها لكي تؤدي عملها حتى يكون سعيدا وفخور بها.

وتابعت الفنانة دينا الشربيني، حديثها وقالت: "أنا مطلعتش من حالة الحزن على بابا، ولكن بعمل اللي بيحبه لأنه كان بيحب شغلي وبيدعمني وكان هو الوحيد اللي مقتنع بيا وكان بيقولي رأيه ديما، وكان بيحب الحياة وأنا بعمل اللي المفروض يتعمل علشان يكون مبسوط".

اقرأ أيضًا: أغرب جواب.. معجب لبناني يطلب 3 شعرات من رأس نادية لطفي

دينا الشربيني في مسلسل كامل العدد

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، مشاركتها في الماراثون الرمضاني المنقضي 2023، من خلال بطولة مسلسل كامل العدد بجانب كلا من النجوم: الفنانة القديرة إسعاد يونس، والفنان شريف سلامة، وأحمد جمال سعيد، والنجمة جيهان الشماشرجي، وأحمد كمال، ومصطفى درويش، والفنان عمرو جمال، وسمر علام، وتميم عبده، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي.