الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لمساعدة مرضى القلب.. جمال شعبان يكشف تفاصيل تدشين محمد رمضان لـ ”جمعية خيرية”

محمد رمضان
محمد رمضان

روى الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على قناة صد البلد، تفاصيل مكالمتة مع الفنان محمد رمضان بعد تداول صورة الدولارات في الطائرة.

وقال جمال شعبان، إنه تواصل مع الفنان محمد رمضان خلال مكالمه هاتفية، ودار بيني وبينه حديثا، وأشاد بطريقتي فى الرد على الصورة المتداولة على السوشيال ميديا.

وأشار"شعبان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدالبلد، إلى أن محمد رمضان، أكد قيامه بأعمال خير ومساعدات لكنه لايعلن عنها.

تدشين جمعية خيرية

وتابع الدكتور جمال شعبان، عميد القلب السابق، أن محمد رمضان، طلب منه تحديد الحالات التي تحتاج للمساعدة للتعامل الفورى معها.

وأضاف عميد معهد القلب السابق، أن الفنان محمد رمضان، تواصل مع معهد القلب لتقديم المساعدة للحالات المستعجلة داخل المعهد.

وأشار الدكتور جمال شعبان، أنه اقترح على محمد رمضان تدشين جمعية خيرية، واستجاب له الفنان على الفور وطلب أن تكون فى إطار مؤسسي.

واختتم عميد معهد القلب السابق، أن محمد رمضان له تأثير في الداخل والخارج ويمكنه إطلاق حملة لخدمة مرضى القلب.

اقرأ..أيضا:هل يجوز للزوجة تغسيل جسد الزوج عند الموت؟ ”كريمة” يرد بالأدلة