الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وفاء مكي تفجر مفاجأة جديدة بشأن قضيتها.. تفاصيل

وفاء مكي-أرشيفية
وفاء مكي-أرشيفية

كشفت الفنانة وفاء مكي، اليوم الإثنين، تفاصيل جديدة بشأن قضيتها الخاصة بتعذيب الخادمتين، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقامته من أجل الحديث عن آخر تطورات هذه القضية.

وفاء مكي تفجر مفاجأة جديدة بشأن قضيتها.. تفاصيل

وقالت وفاء مكي، خلال المؤتمر الصحفي: الفنانة ميار الببلاوي تعلم الحقيقة منذ 23 عاما، وكانت تخبرها بأنها سوف تشهد معها، ولكنها فجأة اختفت من الساحة، وحاولت تتواصل معها أكثر من مرة ولم تستطع.

وتابعت وفاء: "ميار الببلاوي زوجها سفرها خارج مصر لمدة 7 شهور حتى تنتهي القضية، وبعد عامين فقط انفصلت عن زوجها، وحاليًا ميار اعترفت يومين ثم تراجعت عن هذا الاعتراف، وللأسف أنا لا أملك شهود في هذه القضة غيرها".

ميار الببلاوي تعترف ببراءة وفاء مكي

اعترفت ميار الببلاوي، بأن الفنانة وفاء مكي بريئة ولم تعذب الخادمتين، وطوال هذه السنوات لم تستطع الاعتراف بالحقيقة بسبب تهديدها من قبل شخص مجهول، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية.

اقرأ أيضًا: توزيع جوائز مهرجان جمعية الفيلم.. منة شلبي وماجد الكدواني من الفائزين