الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أبرزهم كشف لغز مقتل رجل وزوجته وحرقهم.. نشرة حوادث اليوم

شهدت مختلف محافظات الجمهورية؛ اليوم الخميس، العديد من الوقائع والجرائم المختلفة التي شهدتها ساحات الجريمة على مدار اليوم والتي شغلت اهتمام القراء، ونرصد لكم من خلال موقع جريدة الطريق أبرز وأهم تلك الحوادث؛ ومن أبرزها: "المشدد" 7سنوات مع الغرامة لعاطل وزوجته، مصرع مسن على يد شخص بالخانكة، بيع سيدة لطفلتها.


"المشدد" 7سنوات مع الغرامة لعاطل وزوجته

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى بمعاقبة شخص وزوجته بالسجن المشدد 7 سنوات مع الغرامة 60ألف جنية بتهمة قتل «فرارجي» من خلال التعدي عليه بعصا خشبية بالإشتراك مع زوجته بسكب ماء مغلي على جسد المجني عليه بالمعصرة.


بسبب الأغنام.. مصرع مسن على يد شخص بالخانكة

شهدت محافظة القليوبية حدث مأساوي بعد مصرع مسن على يد شخص بسبب تربية الأغنام ووجود خلاف بينهم على ذلك، مما دفعه لتصويب عيار ناري عليه مما أودى بحياته بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

ملابسات مقتل سيدة وزوجها وإشعال النار بهم بالعمرانية

أمرت النيابة العامة، اليوم بحبس المتهم بقتل خاله وزوجته، 4أيام على ذمة التحقيقات، بداية الواقعة عندنا تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مقتل سيدة وزوجها وإشعال النار بهما داخل شقتهم السكنية، وتم ضبط المتهم واعترافه بإرتكابه الواقعة والعرض على النيابة العامة والتي أمرت بحبسه 4ايام على ذمة التحقيقات.

«كنت بأدبه».. ضبط المتهم بقتل طفل زوجته بالغربية

وفي محافظة الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم بقتل طفل زوجته البالغ من العمر«5سنوات» بدعوى تأديبه من خلال التعدي عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بالغربية.

اقرأ أيضًا: الداخلية تنفي اختفاء رخام مقاعد كوبري سيدي جابر وتؤكد: جار تطويره