الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:22 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

تجديد حبس ديلر الجيزة 15 يوما بتهمة ترويج الأقراص المخدرة

حبس
حبس
الجيزة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس ديلر مخدرات 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بترويج الأقراص المخدرة في الجيزة.


وقد تم تجديد حبس هذا المتهم 4 أيام من قبل النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامه ببيع المواد المخدرة والأقراص وترويجها على عملائه من أصحاب الكيف بمنطقة الجيزة.

حيث طلبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة الانتهاء من التحريات والوقوف علي نشاط هذا المتهم ووجود صفحه جنائية أو عدمه حول مثل هذه الوقائع.

وبمواجهته أقر واعترف هذا المتهم أمام جهات التحقيق بقيامة بنشاط إجرامي بالاتجار في المواد المخدرة، وترويجها علي عملائه من المتعاطين، في عدة مناطق في منطقة الجيزة، وتم أرشاده عن هوية شخص عاطل حصل منه على المضبوطات، ليساعده في ترويجها.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات من قبل المصادر السرية، تم التمكن من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض علي المتهم المشار إليه، وذلك لتورطه في قيامه ببيع المواد المخدرة، وتنقله بين عدة مناطق في نطاق المحافظة.

بعد تأكد رجال المباحث من صحة المعلومات، التي وردت لهم، قاموا بتكثيف التحريات، وتم رصد هذا المتهم في المناطق التي يتردد إليها، باعدا كمين له، حتي نجحوا في القبض عليه، وضبطه بحوزته كمية من المواد المخدرة، وهاتف محمول، ومبلغ مالي وهوه حصيلة بيعه من تجارته الغير شرعية.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

أقرا أيضا: السجن المشدد 10 سنوات لنقاش دوكو بتهمة الإتجار فى الهيروين بالشرقية